مـــلـــوكــــ
مرحباً بكــ عزيزي الزائر في منتدى (( المـــلوكـــ ))

اذا لمــ يكنــ لديكـ حسابــ فــا ارجو منك التسجيل بلضغط على [تسجيل]

اذا لديك حساب من قبل فا ارجو انـ تسجلــ دخولكــ بلضغط على [دخول]


وشــــــــــــكـــــــــــــــــرآ


$رااب$
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقابلة مع وكر العصفور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماجد كالون

avatar

عدد المساهمات : 26
نقاط : 39
تاريخ التسجيل : 17/12/2009

مُساهمةموضوع: مقابلة مع وكر العصفور   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 3:47 am

سلام عليكم

اليوم جايبلكم مقابلة حصرية مع أبو الهش وهذي اتوقع اول مقابلة كتابية معه

المهم خششششششششش

=================
***********فــــــــــــداء********:


السلام عليكم

h@shim تعالو الصوتية:


عليكم السلام ورحة الله وبركاته

***********فــــــــــــداء********:


كيف ابو الهش ؟ اخبارك ؟

h@shim تعالو الصوتية:


نحمدووووووووووووو مية مية

وانتا Razz ?

***********فــــــــــــداء********:


بخير
طيب رح اسوي معك مقابلة لو ماعندك مانع؟

h@shim تعالو الصوتية:


اوكي مافي مانع

***********فــــــــــــداء********:


خشششششش
اول شي اسمك ؟ عمرك ؟متى بدت تغني راب ؟

h@shim تعالو الصوتية:


هاشم 26 سنة .... ماني فاكر متى بالضبط بدأت اغني بس تقريبا 2006

***********فــــــــــــداء********:


العمر كله يارب
مارح اسالك مين اعضاء قروبك ولا عن انجازاتك لانها اشهر من نار على علم

h@shim تعالو الصوتية:


اتفضل ... واشكرك على الاطراء

***********فــــــــــــداء********:


طيب
ايش الي خلاك تخش مجال الراب وايش اول اغنية راب عربي سمعتها

h@shim تعالو الصوتية:


ممممممممم ... تقدر تقول السبب اني اغني راب ( الفضاوة ) وعدم وجود اي شي اتسلى فيه ..... وفي الوقت تقدر تقول هيامة كككككككك

***********فــــــــــــداء********:


ككك

h@shim تعالو الصوتية:


واول اغنية كانت اغنية لـ ( زيهاب ) اسمها ابي اتعرف

***********فــــــــــــداء********:


مم نايس طيب بعطيك اسامي رابرز وقول رايك فيه كرابر بغض النظر عن اذا كان في مشاكل او عداوة اوكي؟

h@shim تعالو الصوتية:


اوكي هات

***********فــــــــــــداء********:


كريزي,,

h@shim تعالو الصوتية:


من اية ناحية ؟
فنيا ولا شخصيا ؟

***********فــــــــــــداء********:


كلو بس باختصار

h@shim تعالو الصوتية:


فنيا : انا ما افهم ايش يقول بسبب انه يحط 087507 طبقة صوت فوق بعض .

***********فــــــــــــداء********:


حتى انا والله ماافهم كلامه

h@shim تعالو الصوتية:


شخصيا : حاله حكال البقية مابيني وبين اي احد اي عداوات ..
كحال *

***********فــــــــــــداء********:


طيب دفل

h@shim تعالو الصوتية:


ديفل فنيا : انا اشوفه عادي جدا لكن البهارات اللي يضيفها من قصص وهمية وشوية انفصام شخصية يعطيها ميزة ...

***********فــــــــــــداء********:


ككككككككك وشخصيا ؟
؟؟؟

h@shim تعالو الصوتية:


ديفل شخصيا : احسه طيب .. لكنه متأثر بشخصيات وهمة

***********فــــــــــــداء********:


اوك انتهينا من رايك بالرابرية

h@shim تعالو الصوتية:


اوك
***********فــــــــــــداء********:


سمعت انو علاقتك طيبة مع بلودي؟ليش ماتغنو فيت وتطربونا؟

h@shim تعالو الصوتية:


بلودي اخ وعزيز ... واتقابلنا اكثر من مرة وطلعنا واستخدمنا بعض انواع الممنوعات اللي جابها من البحرين ..... يعني بيننا عيش وملح وممنوعات كككككككككك ...... ويشرفني اني اغني معاه لكن ما حصلت فرصة

***********فــــــــــــداء********:


كككككك
طيب ايش رايك بفن R&B الي التنافس شديد عليه من بعض رابرية السعودية زي فزاعة سكورمكس مونستر وغيرهم؟وهل تفكر تغني ٌr&B

h@shim تعالو الصوتية:


انا عندي رأي يمكن يزعل منه كثير عن اللي تسموه ار ان بي ....... انا اشوف ان معظم اللي يسمو نفسهم مغنين ار ان بي .. ( مافي راس امهم هرجة ) باستثناء 2 فقط في الساحة ما راح اقول اسمائهم .... ( لكني قابلتهم واعرفهم كويس ويعرفوني برا الراب ) اما البقية انا اسمهيم ( معلمين نشاز ) ينشزو عن اللحن بطريقة غريبة ويستخدمو فلاتر حقت الاناشيد الاسلامية ويقعد يتمحنلك طول الاغنية ااه وايييه واوووه

***********فــــــــــــداء********:


كككككككككك
طيب

h@shim تعالو الصوتية:


ككككككك يواد المقابلات معاك حلوة Razz

***********فــــــــــــداء********:


تسلم انت الحلوو

h@shim تعالو الصوتية:


هاع هاع هاع

***********فــــــــــــداء********:


باااااك كنت اكلم عزوز من الصين
المهم نكمل

h@shim تعالو الصوتية:


خششششششش
معاك للصبح

***********فــــــــــــداء********:


البوم كرنفال الحزن هل خلص من الصيف الي راح ولا كملتوه ولا وقفتو ولا ايش الهرجة
وماتفكرو تسوو البوم زيه

h@shim تعالو الصوتية:


ايوا خلاص وقف مررة ... وما ادري يمكن نسوي زيه ولا لا

***********فــــــــــــداء********:


طيب ايش سر كلمة صاااااااح وخششششششش وكيف اخترعتهم<<<سؤال حلو ؟؟

h@shim تعالو الصوتية:


كلمة صاااااح <<<< كانت تطلع مني عفوية ( لما الاتحاد يجيب هدف ) وانا اتابع .... وبعدين اتطور الوضع وسرت اقولها لما اتحمس كككككككك
وخشششششش <<<<<< دي مدري كيف جات فجأة لقيت نفسي اقول كدا

***********فــــــــــــداء********:


طيب نحول للاسالة السكسية

h@shim تعالو الصوتية:


ايوا انا احب الاسئلة اللي من دا النوع كككككككككك

***********فــــــــــــداء********:


طيب ايش رايك بالمزة <<وليش نزلت سكيتات الا الخرفنة ؟ وهل تعتبر نفسك خروف ؟؟ ككككك

h@shim تعالو الصوتية:


شوف ... ترا كل الاسكيتات اللي نزلناها كانت استهبال وكدا ككككككك لاتاخدو الموضوع بحساسية .... ومن ناحية انو انا خروف ولا لا ..... ياخي مافي احد ما يكلم بنات وماله علاقات مشبوهه كككككككككك .... ( الا نادرا طبعا ) وانا مو من دول النادرا .... لكني ما ابيع اصحابي ولا اهين نفسي عشان بنت ...... وللاسف كثير ما يفهمو دا الكلام ..

***********فــــــــــــداء********:


اصلي

h@shim تعالو الصوتية:


يعني بالعربي .. في كتير خرفان في البلد وياما باعوني عشان يكسبو رضا بنت
واخر شي البنت تشخ على اهلو ككككككككك

***********فــــــــــــداء********:


ممم نايس
طيب
انتا هل كل اصحابك يعرفو انك تغني راب

h@shim تعالو الصوتية:


تقريبا

***********فــــــــــــداء********:


طيب انت متى ناوي تتزوج ؟ واذا تزوجت بتوقف راب ولا لأا ؟ واذا جاك اولا وشفتهم بسمعو راب عربي ودسات بتسيبهم ولا بتمنعهم؟

h@shim تعالو الصوتية:


ممممممم انا ما افكر في الزواج الان .. مع انه ضغوطات كبيرة عليا عشان اتزوج ... لكن انا اشوف انه في دا الزمن السن المناسب للزواج هوا 30 سنة فما فوق

***********فــــــــــــداء********:


كيف بتصبر 30 سنة بدون ما شسمه
كده الواحد بينحرف
ككككك

h@shim تعالو الصوتية:


لو عليا انا ما راح اتزوج الا بعد الاربعين
ككككككك خلاص انحرفت وشبعت انحراف

***********فــــــــــــداء********:


ككككك
طيب سؤال محرج جدا :هل ممكن تتزوج بنت من المنتدى اذا قابلتها وعجبتك<<<جدا محرج صح؟؟

h@shim تعالو الصوتية:


مممممممم .. يعني بنت المنتدى تفرق عن بنت البيت مثلا ؟؟؟ كللهم بنات ... بالعكس في بنات هنا في المنتدى جدا محترمين ومستحيل تعطي احد مجال انه يتجاوز حده معاها ... لكن المسألة انو انا ما افكر في الزواج خلال الفترة الحاليا وبس
* الحالية

***********فــــــــــــداء********:


طيب سؤال خطير
لو عزمك واحد من اصحابه عبارتي

h@shim تعالو الصوتية:


ماني فاهم السؤال .؟

***********فــــــــــــداء********:


ورحت ولقيتها مختلطة وفيها بنات وشراب وحشيش وكل انواع الخراب هل بتدخل معه وتعيش الجو ولا بتخرج من الباب
حفلة**

h@shim تعالو الصوتية:


راح اصرخ بأعلى صوتي واقول حكوووووووومة .. واول ما يخرجو اخد الحشيش والشراب اللي قدامي وافقع وابيعو واتبرع بيه لصالح الايتام ككككككككككك

***********فــــــــــــداء********:


كككككك صااااااااح
طيب اذا رحت الصين زي اخونا عزوز ورحت عمحل يسوي مساج وجات العاملة حق المساج وقالتلك فسخ كل ملابسك عشان ادلكلك ايش بتسوي؟؟؟

h@shim تعالو الصوتية:


بصراحة سؤال محرج .... لانو انا ما احب احد يشوف طيزي ككككككككك

كااااااااااي

***********فــــــــــــداء********:


ككككك
طيب شكلها الاسالة المحرجة مايجي منها نحول للاسالة الشخصية

h@shim تعالو الصوتية:


كمان انتا اسالتك مفقعة لازم اجاوب عليها بأجوبة مفقعة ككككككككك

***********فــــــــــــداء********:


كككككك
طيب الاسالة الشخصية

h@shim تعالو الصوتية:


خشششش

***********فــــــــــــداء********:


ايش نوع المعسل الي تفضله؟
وبالاحرى ايش نوع المعسل الي كنت اتعسله لما قابلتك انا وعزوز ؟

h@shim تعالو الصوتية:


المعسل اللي جابلي هوا ( ويا ) من سوريا ... واللي جابلي هوا سينا ( من الاردن ) علكة سهم
كان معسل كوكتيل

***********فــــــــــــداء********:


صاااااااح
طيب ايش وجبتك المفضلة؟

h@shim تعالو الصوتية:


الاستاكوزا طبعا

***********فــــــــــــداء********:


طيب انت عايش حاليا لحالك بالبيت اعزب يعني ولا معاك احد
يعني قصدي في احد يطبخلك ولا لأ

h@shim تعالو الصوتية:


انا ساكن عزوبي لحالي من 7 سنين تقريبا ... لكن في السنة الاخيرة بدأت اسمع صوت قربعة في البيت لما اجي انام ... اعتقد انو جني او شي زي كدا

***********فــــــــــــداء********:


ككككك مسكين وكيف تمشي امورك بالاكل
تعرف تطبخ

h@shim تعالو الصوتية:


ايوا اعرف اطبخ ... والله يخلي الانترنت اي طبخة ابغا اطبخها اجيبها من النت ... لكن للاسف معظمها محاولاات فاشلة والسبب اني اترك الاكل على النار واروح اشرب معسل وارجع والاقيه سار فحم حجري من النوع الاصلي

***********فــــــــــــداء********:


ككككككك طيب باقي جزء بسيط وننهي المقابلة

h@shim تعالو الصوتية:


خششششششش

***********فــــــــــــداء********:


اغنية حرش وكراوي <<<على مين كان الحرش؟؟
انا القيستا القينقستاوي يمدحلك بنفسو سنة<<<
انا ونا ونا ونا ون ون ون ونه كككككك

h@shim تعالو الصوتية:


تبغا الصراحة .... ماكنت انغز ولا احد في الاغنية .. بس كنت ابغا اعرف مين الاغبياء اللي يبغو يسوو فيها المحقق كونان ويحللو النغزات ... واكتشفت انو في ( محقق كونان ) مليانين مررة في المنتديات كللهم معند امهم هرجة

***********فــــــــــــداء********:


ككككك طيب ليش اقزوز قاعد ينغزكم كل شوي سالو واحد قله علاقتي جيدة مع كل رابرز السعودية باستثناء الوكر وقال بالله هذا اسم قروب
وباغنية خش عليه قال اغنيتكم فاشلة وانتا سارق جملة فريكي
ويقول الظاهر انك معجب
ايش بترد عليه؟
يعني قصدي لما انت فرشتهم بالدسات وماقدرورلك واعتزلت راح الاخ وقام ينغزكم ويتكلم عنكم

h@shim تعالو الصوتية:


انا راح ارد عليك بتشبيه بسيط ..... في نوع من انواع السمك الصغير الحجم , يتغذى على الاوساخ والرواسب الملتصقة بظر الحيتان واسماك القرش الكبيرة ... يعني ( كائنات مترممة ) مرتزقة توفر قوت يومها من فضلات الكبار ... بغض النظر عن اقزوز او غيره من المرتزقة لكن بكلامه اثبت انه فعلا يحمل نفس جينات هذه الاسماك الصغيرة ويتصف بصفاتها

***********فــــــــــــداء********:


كككك ياشيخ فيفا انت وتشبيهاتك

h@shim تعالو الصوتية:


كككككككككك

***********فــــــــــــداء********:


طيب وصلنا للختام
ايش رايك

h@shim تعالو الصوتية:


ارسل

***********فــــــــــــداء********:


فيني انا لما اول مرة شفتني(بدون حش)

h@shim تعالو الصوتية:


بصراحة لما ضفتك كانت الدنيا ضلمة وما قدرت اركز في طختك ... بس لفتني انو على خشمك كانت تقف ( ذبابة ) لونها اخضر ككككككككك

***********فــــــــــــداء********:


لووووول

h@shim تعالو الصوتية:


امزح معاك ... بصراحة انت ولد ناس ومحترم ومية مية واللي جو معاك كللهم طيبين ومحترمين

***********فــــــــــــداء********:


احم احم
كلمة اخيرة توجها للناس الي كانو اعدائك وانت جلدتهم وماطلعلهم لسان الا بعد تركك للدسات ؟

h@shim تعالو الصوتية:


ممممممممممم .. اقللهم كلكم بدون استثناء .. انا عن نفسي مااشيل في قلبي مثقال ذرة من كره او حسد ... وكانت ايام حلوة ايام الدسات بيننا ... وانا مسامح اي واحد غلط عليا في وجهي او من ورا ظهري .. واتمنى ما يكون بيني وبين اي رابر عداوة ... ونكون اخوان ونقدم الشي الممتع واللي يرفع اسم الراب العربي بدون اي عداوات او سب

***********فــــــــــــداء********:


كبير يا هاشم

h@shim تعالو الصوتية:


من ذوقك يا باشا

***********فــــــــــــداء********:


طيب كلمة اخيرا للجمهور الوكراوي الي فمجرة درب التبانة؟

h@shim تعالو الصوتية:


انا ما اسميهم جمهور ... اسميهم اخوان .. لانه بدونهم وبدون تشجيعهم ونصايحهم ما كنا وصلنا للي وصلنا له ...خصوصا اللي وقفو معانا من البداية .. .... ويكفيكم فخر ان معظم الحساد يغارو مننا بسبب كثرتكم وانكم معانا قلبا وقالبا

***********فــــــــــــداء********:


صاااااح
اووه نسيت سؤال

h@shim تعالو الصوتية:


خشششششش

***********فــــــــــــداء********:


ايش رايك بالي يمارسو العادة السرية وبايش تنصخهم ؟

h@shim تعالو الصوتية:


انا عندي فلسفة خاصة في دا الموضوع
اولا التصنيف :-
الانسان الطبيعي : يمارس العادة السرية من 3 مرات اسبوعيا
الانسان المخصي : لا يمارسها ابدا
الانسان الصرمان : 5 مرات في اليوم

الانسان الوكراوي : يمارسها حسب المزاج قد تصل الى 12 مررة في اليوم وقد تصل الى مرة واحدة في السنة

***********فــــــــــــداء********:


كككك
كككككككك

h@shim تعالو الصوتية:


وانصح جميع من يمارسها ان يمارسها على شي يستاهل .. او انه يوفر على نفسه المجهود والنعب ...وانصح بها اصحاب الاوزان الثقيلة لانها تساعد على احتراق السعرات الحرارية كثيرا وتزيد من حجم عضلة الساعد وتنظم ضغط الدم
وزي ما قال المثل صابونة تعزك ولا ** يذلك

***********فــــــــــــداء********:


طيب علم !!
نسيت اقلك انو اليوم عيد ميلادي ايش رح تهديني؟

h@shim تعالو الصوتية:


ممممممم يا شيخ ولا يهمك انا عازمك في المكان اللي تبغاه .... حتى لو كان اغلى مطعم في جدة
وكل سنة وانتا طيب

***********فــــــــــــداء********:


خخخخ مشكور ماتقصر
الله يسلمك

=========================

وصلنا للنهاية

=========================



تحياتي ,,, وبإنتظار الردوووووووود .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aljoker303



عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 11/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع وكر العصفور   الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 11:28 am

مقابلة حلوه بينك و بين أبو الهش ،،،
الله يعطيكم العافيه ،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقابلة مع وكر العصفور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــلـــوكــــ  :: قـسـم الـراب العربي :: منتدى وكر العصفور-
انتقل الى: